عشرة نصائح للمقبلين على الزواج ليدوم الحب

10:46 م | | | 0تعليقات

" بحبه اوى وخايفة اخسره " مقولة متداوله عند بعض بنات حواء المقبلات على الزواج, خصوصا اذا كانت الفتاة بسن صغير وخبراتها محدودة , ولكننا اليوم وكعادتنا معك دائما عزيزتي الفتاة المقبلة على الزواج نقدم لك بعض الهمسات علها تفيدك عند تعاملك مع خطيبك .

فهدفنا اليوم من خلال " موقع بيو فرى " ان تتعلمى كيف تشعري خطيبك بالحب والأهتمام اثناء فترة الخطوبة وبعد الزواج ايضا حتى يدوم الحب بينكما لتحظي بقلبة وعقله فى ان واحد .


كيف تشعري خطيبك بالأهتمام والحب :
" الحب وحده لا يكفى " مقوله شهيرة تدل على ان هناك اشياء كثيرة لابد وان تدعم الحب وتنعشه لابد من توافرها حتى يدوم الحب, والأن اليك عزيزتى الفتاة المقبلة على الزواج 10 نصائح هامة حتى يدوم الحب .

1- الأنوثة كلمة تعرفها حواء جيدا وان كانت تستخدمها فقط فى اوقات معينة, ولكننا نؤكد على حقيقة هامة وهى ان الأنوثة لابد ان تكون طبع دائم فى كل سلوكيات بنات حواء حتى اثناء الغضب والمناقشات الساخنة بينها وبين خطيبها, فالهدوء والرزانة وخفض الصوت اثناء الحديث وفن الأستماع الجيد و استخدام الألفاظ المناسبة كلها من سمات الأنوثة الحقيقية التى يعشقها الرجل بصفة عامة .

2- " الأحترام من شيم الكرام " فلم نسمع قط عن انسان محترم فى كلامه محافظ على شعور الأخرين لا يحظى بحبهم و تقديرهم , لذا ننصح الفتاة المقبلة على الزواج ان يكون الخطيب محل تقديرها واحترامها حتى يعاملها بنفس المعاملة فلا تكسر له كلمة وخصوصا امام اهله او اهلها .

3- لابد ان تؤمن الفتاة المقبلة على الزواج بوجود خصوصيات للخطيب يجب عدم التدخل فيها, وايا كانت هذه الخصوصيات التى يحب الشريك عدم التصريح عنها فهناك حقيقة لابد ان تعيها اى امرأة وهى الترفع عن الخوض فى خصوصيات الشريك حتى يأتى هو بنفسه ويفصح عنها, فى هذه الحالة من الممكن الأدلاء برأيها , فهناك بعض العادات الخاطئة التى تقوم بها الفتاة المقبلة على الزواج مثل التفتيش فى الموبايل او الدخول على حساباته الخاصة على الأنترنت ومراقبته فكل هذه الأشياء من الأمور التى تدخل الشك وعدم الثقة فى قلب الخطيبة دون داعى .


4- منح الخطيب الثقة والأمان من اكثر الأمور التى تساعد على دوام الحب حتى بعد الزواج وذلك بالطبع الى ان يثبت العكس بصورة واضحة .

5- اهداء الخطيب يعتبر امر مفروغ منه انما اهداء اهل الخطيب يعتبر صورة اخرى من صور التعبير عن الحب والأنتماء للخطيب واهله يجب ان تعيها الفتاة المقبلة على الزواج , فأهل الخطيب لا يقلوا اهمية عن الخطيب نفسة, فأهل الخطيب يمثلوا اهمية كبري للخطيب قد لا تدركها بعض بنات حواء المقبلات على الزواج .


6 - الشكر على ابسط الأمور التى يقدمها لك الخطيب تعتبر بمثابه مكافأة ينتظرها الخطيب دون ان يصرح بها , فالرجل عاده ما يشعر ان عطاؤه لابد ان يقابل بالترحيب والتقدير حتي يستطيع اعطاء المزيد, فطبيعة الرجل غير طبيعة المرأة التى تعطى دون انتظار المقابل حتى وان كانت كلمة شكر .

7 - تلمس افضل الأشياء التى يحبها الخطيب وفعلها من اكثر الأمور التى تجعل الحب يدوم بعد الزواج , فقد يفضل الخطيب اكله معينة او سمة معينة تتحلى بها الخطيبة او طريقة معينة فى الحديث او اسلوب معين , فمن الضروري ان تعى الفتاة المقبلة على الزواج مثل هذه الأشياء .

8 - لابد ان تنظر الفتاة المقبلة على الزواج الى خطيبها على انه فرس احلامها و الرجل المفضل بالنسبة لها , فشعور الخطيب بتقبل الخطيبة له كما هو من اكثر الأشياء التى تجعله متمسكا بها, فالرجل غالبا ما يرغب فى ان تتحمل اخطائه المرأة .

9-" الصدق منجاة " حكمة فى محلها بالطبع خاصة اثناء الخطوبة وبعد الزواج فالصدق يحافظ على الحب والثقة بين الطرفين ويعمل على نو العلاقة نموا سليما .

10- ننصح الفتاة المقبلة على الزواج استخدام بعض التوابل الخاصة بأظهار الحب والهيام للخطيب من حين الى اخر, فأظهار الغيرة ولكن فى حدود معينة دليل قاطع وقوي على الحب والأهتمام ولكن نحزرها من زيادة العيار حتى لا ينقلب الأمر الى شك فيأتى بنتائج عكسية .


شارك الموضوع مع أصدقائك ؟

مواضيع ذات صلة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع بيو فرى | مصطفى طايع ©2013